جار التحميل...

°C,
في تصريح بمناسبة "اليوم العالمي"

نهيان بن مبارك يثمن الدور الحيوي للكوادر التمريضية

May 12, 2022 / 12:46 AM
ثمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الرئيس الأعلى لجمعية الإمارات للأمراض الجينية، دور الكوادر التمريضية، في تقديم السند والرعاية الطبية المتكاملة للمصابين بالاضطرابات الجينية، والأمراض النادرة ودعم ذويهم.
الشارقة 24 – وام:

قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الرئيس الأعلى لجمعية الإمارات للأمراض الجينية، إن اليوم العالمي للتمريض يمثل مناسبة لتسليط الضوء على الدور الحيوي للكوادر التمريضية في قطاع الخدمات الصحية، وجهودهم المبذولة لإرساء قواعد الأمن الصحي للمجتمعات الإنسانية.

وأضاف معاليه في تصريح اليوم بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الذي يصادف 12 مايو من كل عام: نرى جلياً نهج قيادتنا الرشيدة بدعم هذا القطاع من خلال اعتماد الاستراتيجية الوطنية للتمريض والقبالة 2025 في إطار تحقيق الريادة وتعزيز الاستدامة في الخدمات الصحية".

وثمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك دور الكوادر التمريضية، في تقديم السند والرعاية الطبية المتكاملة للمصابين بالاضطرابات الجينية، والأمراض النادرة ودعم ذويهم.

وبهذه المناسبة وقعت جمعية الإمارات للأمراض الجينية، اتفاقية تعاون مع جمعية التمريض الإماراتية، تستهدف تنظيم برامج مهنية تخصصية في مجال الأمراض الجينية، وتعزيز فرص البحث العلمي الميداني.

وقع الإتفاقية الدكتورة سمية البلوشي رئيسة جمعية التمريض الإماراتية، والدكتورة مريم مطر مؤسسة ورئيسة جمعية الإمارات للأمراض الجينية.
May 12, 2022 / 12:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.