جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن استراتيجية "الشركة" لتنمية وتطوير القطاع الحيوي

سعود بن محمد القاسمي رئيساً لـ"العقارات" في الشارقة لإدارة الأصول

11 مايو 2022 / 7:26 PM
صورة بعنوان: سعود بن محمد القاسمي رئيساً لـ"العقارات" في الشارقة لإدارة الأصول
download-img
الشيخ سعود بن محمد القاسمي
كشفت "الشارقة لإدارة الأصول"، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن تعيين الشيخ سعود بن محمد القاسمي رئيساً تنفيذياً لقطاع العقارات، في الشركة التي تضم أسواق الجبيل وسوق الحراج، وواحة الصجعة الصناعية.
الشارقة 24:

أعلنت "الشارقة لإدارة الأصول"، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن تعيين الشيخ سعود بن محمد القاسمي رئيساً تنفيذياً لقطاع العقارات، في الشركة التي تضم أسواق الجبيل وسوق الحراج، وواحة الصجعة الصناعية، ومشاريع التطوير الاستراتيجية بالشركة.

ويأتي قرار التعيين ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تنمية وتطوير هذا القطاع الحيوي، والوصول به إلى أعلى المستويات في عالم الاستثمار وإدارة الأصول.

وقال سعادة وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول: نعمل في الشركة ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تركز على أهمية وضرورة الاستمرار في تأهيل وتدريب وصقل الخبرات التي تمتلكها القيادات المواطنة.. مؤكداً أن نسبة التوطين ضمن فئة القيادات في شركة الشارقة لإدارة الأصول بلغت 100 %.

وأوضح الصايغ أن "الشارقة لإدارة الأصول" لعبت دوراً أساسياً في تحقيق رؤية الشارقة الاستراتيجية طويلة الأجل الهادفة إلى تطوير مفهوم النمو المستدام، وتعزيز تطوير الاقتصاد المحلي والعالمي، وتمكنت من المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الإمارة من خلال ما أنجزته على صعيد تأسيس شراكات استراتيجية مع شركاء عالميين، ومشاريع ريادية واستثمارات مجزية.

وشغل الشيخ سعود بن محمد القاسمي عدة مناصب في عدد من القطاعات الحيوية، التي مكنته من اكتساب خبرات واسعة وتطوير مهاراته العملية والقيادية في العديد من المجالات من خلال احتكاكه المباشر مع موظفي ومدراء الإدارات، والأقسام مثل قطاع الاستثمارات والخدمات المساندة وغيرها.
May 11, 2022 / 7:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.