جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد التزام الإمارات بتوفير أفضل نظم الرعاية الصحية بالمنطقة

نهيان بن مبارك يشهد توقيع اتفاقية "كليمنصو دبي" و"جونز هوبكنز"

10 مايو 2022 / 8:18 PM
نهيان بن مبارك
download-img
حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، توقيع اتفاقية تعاون بين "مستشفى مركز كليمنصو الطبي" بدبي، ومؤسسة "جونز هوبكنز ميديسين الأميركية"، الرائدة في مجال الرعاية الصحية.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، توقيع اتفاقية تعاون بين "مستشفى مركز كليمنصو الطبي" بدبي، ومؤسسة "جونز هوبكنز ميديسين"، الرائدة في مجال الرعاية الصحية، بالولايات المتحدة الأميركية.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في دبي بهذه المناسبة: يسعدني أن أكون معكم اليوم وأشهد إطلاق هذه الاتفاقية وبرنامج الطبيب الزائر بجامعة "جونز هوبكنز" في "مستشفى كليمنصو"، كما يسعدنا أن تكون "جونز هوبكنز ميديسن إنترناشونال"، التي تعد من أفضل مؤسسات خدمات الرعاية الصحية في العالم، شريكاً مع "مستشفى كليمنصو" في دبي.

وأكد معاليه التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير أفضل وأرقى نظم الرعاية الصحية في المنطقة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وبتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
May 10, 2022 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.