جار التحميل...

°C,
في تصريح

راشد المحيان: توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي ونقطة بداية

May 06, 2022 / 3:50 PM
اعتبر أكد اللواء المتقاعد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الذيد، أن قرار توحيد قواتنا المسلحة شكل قراراً تاريخياً ونقطة بداية.
الشارقة 24:

أكد اللواء المتقاعد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الذيد، أن قرار توحيد قواتنا المسلحة شكل قراراً تاريخياً ونقطة بداية، وتحول من أجل غد رسمت القيادة فيه ملامح غد أفضل أسهم في بناء وطننا الإمارات وساهم في نهضته واستقراره.

وأشار إلى أن الرؤية الثاقبة للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه من الآباء المؤسسين أسهم في تحقيق هذا البناء من خلال جمع أبناء الوطن في بناء عسكري، والانطلاقة نحو مسيرة من العمل الاتحادي المشترك لتحقيق الرخاء والمستقبل المزهر والأمن والأمان، في ظل تطور قواتنا المسلحة بفضل ما تمتلكه من أفضل الكوادر البشرية المؤهلة وتوافر الأسلحة والتقنيات الحديثة في المجال العسكري.

وأوضح المحيان بأنه الذكرى الـ 46 تحل علينا ونحن أكثر عزة وتماسكاً وفخراً، بإنجازات توحيد القوات المسلحة التي توافق السادس من مايو من كل عام، لتشهد أجيال الإمارات تطور القوات المسلحة على مر تلك الأعوام.
May 06, 2022 / 3:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.