أسدل مركز إكسبو الشارقة الستار على فعاليات معرض "ليالي رمضان 2022" بعد 15 يوماً حافلة بالعروض الترويجية الترفيهية بالإضافة إلى خصومات التسوق التي وصلت إلى 75% لينجح الحدث بالمحافظة على زخمه في عدد الزوار، مستقطباً أكثر من 50 ألف زائر معززاً مكانته كواحد من أبرز الفعاليات التجارية بإمارة الشارقة.
الشارقة 24:
اختتمت مؤخراً، في مركز إكسبو الشارقة فعاليات معرض "ليالي رمضان 2022" بعد 15 يوماً حافلة بالعروض الترويجية والفعاليات التراثية والتجارب الترفيهية العائلية، بالإضافة إلى خصومات التسوق التي وصلت إلى 75 %، لينجح الحدث بالمحافظة على زخمه في عدد الزوار منذ اليوم الأول لانطلاقه وحتى آخر أيام المعرض مستقطباً أكثر من 50 ألف زائر، معززاً مكانته كواحد من أبرز الفعاليات التجارية والتسويقية في إمارة الشارقة.
وقدم المعرض الذي نظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ضمن فعاليات الدورة 32 من "مهرجان رمضان الشارقة"، لجمهوره منصة مثالية للاستمتاع بشهر رمضان المبارك وأجوائه الرائعة في إمارة الشارقة من خلال تجارب متنوعة حازت على رضى الزوار وأجواء تسوق متميزة وفرها لهم أكثر من 200 عارض من كبار تجار التجزئة ونحو 25 علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى الفعاليات الروحانية والبرامج الثقافية، والعروض التراثية الحية وتجارب الطعام والأنشطة الترفيهية العائلية التي شهدها المعرض.
نجاحات متواصلة:
وأشار سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن النجاحات المتواصلة التي يحققها معرض "ليالي رمضان 2022" رسخت مكانته كعلامة فارقة في قائمة الفعاليات التجارية والمهرجانات التسويقية والترفيهية، التي تحظى باهتمام سكان إمارة الشارقة وزوارها، الذين توافدوا إلى المعرض لعيش تجارب تسوق متميزة والاستمتاع بالأمسيات الرمضانية الساحرة، ما انعكس بشكل إيجابي على دور الحدث ومساهمته الكبيرة في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية وتعزيز السياحة التسويقية في إمارة الشارقة، ولا سيما أن المعرض أصبح واحد من أهم الأحداث التجارية الرائدة التي يحرص كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية على المشاركة فيه بانتظام، نظراً لدوره في تمكين العارضين من تعزيز نسبة مبيعاتهم وتحقيق عوائد مجزية.
وأكد سعادة المدفع أن المعرض شهد هذا العام العديد من الفعاليات التراثية المباشرة والأجواء الاحتفالية والأنشطة الترفيهية التي حرص المركز على تنظيمها لتعزيز نجاحات الحدث، وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة مميزة لقضاء شهر رمضان والعيد سواء على صعيد الاستمتاع بالأجواء الرمضانية أو لتأسيس وممارسة الأعمال التجارية، معرباً عن شكره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على دعمها لكافة الفعاليات التي ينظمها ويستضيفها المركز وفي مقدمتها معرض ليالي رمضان باعتباره أحد أهم فعاليات مهرجان رمضان الشارقة.
فعاليات مشوقة:
بدوره، أكد سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة أن المعرض كان حافلاً بالعروض المميزة، والفعاليات المشوقة التي اجتذبت الآلاف من سكان وزوار الإمارة، ومن أبرزها القرية التراثية التي تضمنت عرضاً لجوانب متنوعة من الحياة القديمة والأصيلة لمجتمع الإمارات، وقدمت للأهالي والزوار الفرصة للاستمتاع بلوحات تراثية بهية، كما شهد المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي كانت حافلة بالمفاجآت، وخاصة فيما يتعلق بتقديم العروض والتخفيضات على تشكيلة واسعة من المنتجات أو إتاحة الفرصة للزوار للفوز بسيارة سوزوكي جيمني الفاخرة وبالعديد من الجوائز، والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها خلال السحب الذي ستنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في ختام فعاليات مهرجان رمضان الشارقة.
نسخة متميزة:
من جهته أشاد عدد من ممثلي الشركات العارضة بالتنظيم المتميز للمعرض من قبل مركز إكسبو الشارقة وما تضمنه الحدث من فعاليات مشوقة ومتنوعة استقطبت عدد كبير من الزوار، الأمر الذي ساهم في تعزيز نسبة مبيعاتهم وتحقيق عوائد مجزية، مؤكدين أن التطوير المستمر للمعرض وما يشهده كل عام من تنامي مكانته كوجهة تسويقية وترفيهية، تدفعهم لتأكيد عزمهم المشاركة في الدورات المقبلة للمعرض، في حين أعرب عدد من الزوار عن سعادتهم بهذا الحدث الذي وفر لهم تشكيلة واسعة من المنتجات التي لبت احتياجاتهم خلال شهر رمضان الكريم، إلى جانب منحهم الفرصة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية الساحرة التي تتميز بها إمارة الشارقة.