جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحملة رمضانية ..

بنك الشارقة يسلط الضوء على أهمية المشاركة في الأعمال الخيرية

28 أبريل 2022 / 2:13 PM
صورة بعنوان: بنك الشارقة يسلط الضوء على أهمية المشاركة في الأعمال الخيرية
download-img
كشف بنك الشارقة عن عزمه تقديم تبرعات مالية لثلاث جمعيات في دولة الإمارات تشمل كل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وجمعية النور لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز دبي للرعاية الخاصة، وذلك ضمن الحملة الخيرية الذي أطلقها البنك مع بداية شهر رمضان المبارك على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "دعم عمل صالح".
الشارقة 24:

أعلن بنك الشارقة ش.م.ع (المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية بالرمز BOS) ، أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عزمه تقديم تبرعات مالية لثلاث جمعيات في دولة الإمارات تشمل كل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وجمعية النور لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز دبي للرعاية الخاصة، وذلك ضمن الحملة الخيرية الذي أطلقها البنك مع بداية شهر رمضان المبارك على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "دعم عمل صالح".

وتتمحور الحملة الرمضانية حول "صالح"، وهو شخصية رقمية ابتكرها بنك الشارقة ليكون "سفيراً للأعمال الصالحة" على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث يتفاعل مع المشاهدين ويحثهم على المشاركة في دعم القضايا الإنسانية التي تمثلها الجمعيات الثلاث على أن يتبرع البنك نيابةً عن المشاركين بمبالغ تعادل أضعاف حجم مشاركاتهم في الحملة لصالح هذه الجمعيات.

تتماشى حملة "دعم عمل صالح" مع التزام بنك الشارقة بدعم القضايا الإنسانية للمساهمة في نهضة المجتمع؛ ويسعى البنك من خلالها إلى ترسيخ مفهوم المشاركة الإنسانية وتشجيع العمل الخيري، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وتسليط الضوء على أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تتجذر عميقاً في صلب القيم الأساسية للبنك وتشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيته.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال فاروج نركيزيان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الشارقة: "إن أحد أهم الركائز التي نفخر فيها في بنك الشارقة، هي مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي نقودها وندعمها، بهدف بناء مجتمع مزدهر قائم على أسس السخاء والمودة. وخلال شهر رمضان المبارك، نحرص على اغتنام الفرصة مرة أخرى لإطلاق مبادرات تدعو المجتمع إلى المشاركة في الأعمال الخيرية، وتنشر روح العطاء بما يتماشى مع قيم دولة الإمارات وقادتها".
April 28, 2022 / 2:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.