جار التحميل...

°C,
شمل أكثر عن 20 ألف مستفيد

"خيرية الشارقة" تنفذ مشروع زكاة المال داخل الدولة بـ6 ملايين درهم

April 26, 2022 / 6:21 PM
أعلنت جمعية الشارقة الخيرية، أنها وزعت المخصصات المالية لمشروع زكاة المال داخل الدولة، البالغة قيمتها 6 ملايين درهم على أكثر عن 20 ألف مستفيد، ممن تشملهم مصارف الزكاة.
الشارقة 24 – وام:

وزعت جمعية الشارقة الخيرية، المخصصات المالية لمشروع زكاة المال داخل الدولة، البالغة قيمتها 6 ملايين درهم على أكثر عن 20 ألف مستفيد، ممن تشملهم مصارف الزكاة، وذلك استكمالاً لمشاريع الحملة الرمضانية التي يجرى تنفيذها بمخصصات تزيد على 80 مليون درهم.

وأوضح محمد سليم المنعي مدير إدارة المساعدات بالإنابة، أن الجمعية تواصل تنفيذ مشروعات الحملة الرمضانية لهذا العام، حيث صرفت جميع مبالغ الزكاة المعتمدة لصالح الفئات المستهدفة، بعد الانتهاء من إعداد مسودة بجميع الحالات المشمولة ضمن مصارف الزكاة، حيث تمت عملية تسليم المستحقات عبر الإيداعات البنكية والصرافة عملاً بالإجراءات الاحترازية المتبعة، مشيراً إلى أنه تم رفع مخصصات مشروع الزكاة لهذا العام إلى 6 ملايين درهم، مع ارتفاع أعداد المستفيدين إلى 20 ألف حالة من المسجلين بكشوف الجمعية.

وأشار إلى أن الجمعية تراعي الدقة والمصداقية في كافة أعمالها الخيرية والإنسانية، خاصة زكاة المال التي تحرص كثيراً على توزيعها على مصارفها الشرعية، ومن هذا المنطلق تفتح الجمعية أبوابها طيلة العام لاستقبال زكاة المحسنين التي يخرجونها امتثالاً لأوامر الله وأداء الركن الثالث من أركان الإسلام، وتجسيداً لمبادئ التكافل الاجتماعي التي حثتنا عليها شريعة الإسلام من خلال فريضة الزكاة.

ولفت المنعي، إلى أنه يتم استقبال تبرعات المحسنين وزكاة أموالهم عبر الموقع الإلكتروني، والذي يوفر عدد من قنوات التبرع بداخله المشمولة في الإيداعات البنكية وبطاقات الائتمان والرابط الذكي، إلى جانب الاتصال على الرقم المجاني 80014 ليتم التواصل، من خلال المندوب للتنسيق على الوصول إليكم لاستقبال تبرعات الزكاة.
April 26, 2022 / 6:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.