جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

محمد عبيد الشامسي: زايد رسخ في مجتمع الإمارات قيم خير والعطاء

20 أبريل 2022 / 10:39 AM
محمد عبيد الشامسي
download-img
سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي
بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني والذي يصادف الـ 19 من رمضان، صرح سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، بأن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، رسخ في نفوس مجتمع الإمارات قيم العطاء والخير والرحمة والإنسانية.
الشارقة 24:

أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، رسخ في نفوس مجتمع الإمارات قيم العطاء والخير والرحمة والإنسانية، وما قدمه من دعم امتد ليشمل المحتاجين في مختلف مناطق العالم.

وقال الشامسي في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني والذي يوافق التاسع عشر من رمضان، إن هذا اليوم يأتي ليتجدد في ذكراه السنوية حاملاً معه اسم ترجم إلى معنى في يوم زايد للعمل الإنساني والذي نستذكر فيه ونحن أبناء زايد يملؤنا الفخر والاعتزاز بالقيم الإنسانية الخالدة التي رسخها في نفوسنا ونفوس المجتمع بكامله نحو العطاء والتراحم وتقديم الخير ومد يد العون والمساعدة لكل شعوب الأرض، والوقوف مع المحتاج ليكون هذا العمل عنواناً دائماً لاسم الإمارات في مشارق الأرض ومغاربها.

وأضاف الشامسي، أن الشيخ زايد طيب الله ثراه، اتسم بنظرته الإنسانية وبرؤيته المستقبلية الثاقبة في زرع الخير والقيم الإيجابية وإعلاء الطموح والإيثار والمسؤولية والوفاء بالعهد وحب الخير ليكون هذا اليوم يوما من استخلاص الدروس والقيم والسير في نهج زايد قولاً وفعلاً.
 
وأشار الشامسي بأن مبادئ الشيخ زايد ورؤيته شكلت الأساس الذي انطلقت منه الإمارات في تلبيتها لنداء الإنسانية واستجابتها السريعة مع كافة الأوضاع الإنسانية وفي مختلف الظروف لتكون سابقة إلى مد العون لكل محتاج ودعم شعوب العالم لتتغلب مع يواجهها من تداعيات اقتصادية وصحية ومناخية وإنسانية.
April 20, 2022 / 10:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.