جار التحميل...

°C,
ينظمها موقع فعاليات الشارقة

طارق علاي: 80 فريقاً في بطولة البادل تنس الرمضانية الأولى

April 19, 2022 / 1:55 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن بطولة البادل تنس الرمضانية، التي ينظمها موقع فعاليات الشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في نسختها الأولى، شهدت إقبالاً كبيراً من المؤسسات الحكومية، من خلال المشاركة بـ 80 فريقاً.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، انطلقت منافسات بطولة البادل تنس الرمضانية في نسختها الأولى، التي ينظمها موقع فعاليات الشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وتستمر حتى 24 أبريل الجاري، على ملاعب "بادل بوينت" بالشارقة.

وكشف سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن مشاركة 80 فريقاً يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية خلال النسخة الأولى من البطولة.

وأوضح مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تصريحات لـ "الشارقة 24": أن البطولة تهدف إلى أن تكون ملتقى للتعرف بين الموظفين، والاستغلال الأمثل للأوقات في البطولات الرياضية الهادفة.

وأشار علاي إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ينظم في كل عام المجلس الرمضاني، الذي يتناول العديد من المواضيع الثقافية والفنية، بالإضافة إلى تنظيم المكتب الإعلامي للعديد من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع.
April 19, 2022 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.