جار التحميل...

°C,
في تمام الساعة التاسعة والنصف بمقر النادي..

المجلس الرمضاني "زايد قلب الإنسانية" ينطلق بنادي مليحة الأربعاء

April 12, 2022 / 9:11 AM
ينظم نادي مليحة الثقافي الرياضي المجلس الرمضاني بعنوان "زايد قلب الإنسانية"، وذلك في مقره بمنطقة مليحة التابعة لإمارة الشارقة الأربعاء 13 إبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.
الشارقة 24:

يطلق نادي مليحة الثقافي الرياضي المجلس الرمضاني بعنوان "زايد قلب الإنسانية"، وذلك في مقره بمنطقة مليحة التابعة لإمارة الشارقة مساء الأربعاء 13 إبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وسيتحدث في المجلس كلا من سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وسعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث والدكتور عيسى الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج وعوض بن حاسوم الدرمكي إعلامي وكاتب.

وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي أن المجلس الرمضاني سيضاف لفعاليات النادي التي يقيمها النادي تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي في إطار الأنشطة التي أطلقها مع بداية شهر رمضان الكريم .

وأوضح أن المجلس الرمضاني متاح لأفراد المجتمع لحضوره ومتابعة لاسيما وأن محاوره تتحدث في موضوعات هامة تبرز دور مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في دعمه الانسان في كل مكان وجهوده المتواصلة في تقديم يد العون لشعوب الأرض فضلا عن إنجازاته على أرض الدولة .

April 12, 2022 / 9:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.