جار التحميل...

°C,
بواقع رحلة يومياً

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى الطائف اعتباراً من 15 أبريل

April 12, 2022 / 10:17 PM
تستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية، اعتباراً من 15 أبريل الحالي، بواقع رحلة يومياً، ليرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى 7 وجهات.
الشارقة 24 – وام:

أعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته برؤية الشبكة تنمو لتصل إلى أكثر من 95 وجهة مميزة يدعمها اسطول متنام، مع توالي تسلم الشركة للمز يد من الطائرات الجديدة خلال الشهور القليلة المقبلة، وقال: "مرحباً بالمسافرين مرة أخرى على رحلاتنا إلى الطائف". ووجه الشكر للسلطات المختصة في المملكة على دعمهم المستمر.

حيث تستأنف الشركة رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية، اعتباراً من 15 أبريل الحالي، بواقع رحلة يومياً، ليرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى 7 وجهات.

وتمكنت فلاي دبي من بناء شبكة تصل إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول حديث، يتألف من 63 طائرة بوينغ 737مع استئناف الرحلات اليومية إلى الطائف نمت شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى 7 وجهات، بما في ذلك العلا والدمام وجدة والمدينة المنورة والرياض وينبع.

وتمت إعادة تصميم رحلة المسافرين في فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

وستنطلق رحلات الطائف اليومية من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار الطائف الدولي"TIF".
 
April 12, 2022 / 10:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.