جار التحميل...

°C,
اعتباراً من 2 مارس

فلاي دبي تخدم مطارين في إسطنبول

February 15, 2022 / 6:17 PM
أعلنت فلاي دبي أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن "SAW" في إسطنبول اعتباراً من 2 مارس المقبل بـ 5 رحلات أسبوعياً.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت فلاي دبي أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن "SAW" في إسطنبول اعتباراً من 2 مارس المقبل بـ 5 رحلات أسبوعياً.

ومع رحلات فلاي دبي اليومية إلى مطار إسطنبول "IST" ستزيد الشركة عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 12 رحلة في الأسبوع وتشمل شبكة فلاي دبي في تركيا العاصمة أنقرة حيث تشغل رحلتين أسبوعياً.

وقال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي.. إن فلاي دبي تؤكد التزامها بجعل السفر أكثر سهولة من خلال توفير المزيد من الخيارات لمسافرينا لا تزال إسطنبول وجهة شهيرة على شبكتنا ونرحب باستئناف عملياتنا في مطار صبيحة كوكجن وهو مطار يوفر خياراً آخر مناسباً للمسافرين إلى إسطنبول وتطلع إلى الترحيب بركابنا أثناء سفرهم مع فلاي دبي على متن طائراتنا من طراز "بوينغ 737 ماكس".

وتقدم إسطنبول مزيجاً رائعاً من أوروبا وآسيا مع الكثير من الخيارات للتسوق والمأكولات والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية ولا تزال واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ولا تزال مركزاً اقتصادياً مهماً ويقع مطار صبيحة كوكجن SAW في الجانب الآسيوي من إسطنبول ويوفر المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى المدينة.

وستكون رحلات مطار صبيحة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر محور الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.
 
February 15, 2022 / 6:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.