جار التحميل...

°C,
بعنوان"استقرار الأسرة..أمن المجتمع"…

شرطة الشرقية تنظم أولى جلساتها الرمضانية في دبا الحصن

April 10, 2022 / 9:10 AM
أطلقت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، السبت، أولى جلساتها الرمضانية في مدينة دبا الحصن، تحت شعار "استقرار الأسرة..أمن المجتمع"، ضمن سلسلة من الجلسات تشمل مدينتي كلباء وخورفكان خلال الأسابيع المقبلة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بالتعاون مع البرنامج الوطني للوقاية من المخدرات "سراج"، ودائرة شؤون الضواحي والقرى، ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، وإدارة مراكز التنمية الأسرية؛ نظمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، السبت، أولى جلساتها الرمضانية في مدينة دبا الحصن.

وقال المقدم عبد العزيز الحمودي رئيس مركز شرطة دبا الحصن الشامل، إن نحو 70 مشاركاً شهدوا فعاليات الجلسة التي أقيمت في مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأوضح في تصريحات للشارقة 24 أن الجلسة التي أقيمت تحت شعار "استقرار الأسرة..أمن المجتمع"، الأولى ضمن سلسلة من الجلسات التي تُنظم خلال الشهر الفضيل وتشمل مدينتي كلباء وخورفكان على التوالي.

وأضاف الحمودي أن الجلسات تهدف إلى تعزيز وعي الجمهور ومناقشة الحضور حول عدد من القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع، لتعميم المعرفة والخروج بالأفكار والمقترحات البناءة لصانع القرار.

وأوضح أن الجلسة الأولى تضمنت 3 محاور لعدد من المتخصصين، ناقشوا خلالها التأثيرات السلبية للتقنية الحديثة، وآفة المخدرات والترويج الإلكتروني لها، والترابط الأسري ودوره في أمن المجتمع.


April 10, 2022 / 9:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.