جار التحميل...

°C,
بينهم الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل

حاكم عجمان يستقبل وزير العدل وجموع المهنئين بالشهر المبارك

April 10, 2022 / 11:48 PM
صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان خلال تقبله التهاني بالشهر المبارك
تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر الزاهر، اليوم الأحد، التهاني بشهر رمضان المبارك، من معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، وجموع المهنئين من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، وجموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك، من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين.

وتقبل سموه، التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، من معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي، الذي دعا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو حاكم عجمان بموفور الصحة والسعادة، وعلى دولة الإمارات وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما تبادل صاحب السمو حاكم عجمان، التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع الشيوخ وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان وأبناء القبائل وجموع المهنئين من المواطنين الذين توافدوا على قصر الزاهر، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وعدد من كبار المسؤولين.
April 10, 2022 / 11:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.