جار التحميل...

°C,
من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد

حاكم عجمان يواصل استقبال المهنئين بالشهر الفضيل

April 09, 2022 / 10:28 PM
صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان
واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، استقبال جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك، من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد، اليوم السبت، وتبادل سموه، التهاني والتبريكات مع المهنئين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في قصر الزاهر، اليوم السبت، جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك، من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد.

وتبادل سموه، التهاني والتبريكات مع المهنئين، الذين توافدوا على مجلس سموه العامر، معربين عن خالص أمنياتهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً، راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على سموه بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات بالعز والأمن والرخاء.

حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
April 09, 2022 / 10:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.