جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "دفعة عام الخمسين"

حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الدفعة 32 من طلبة جامعة عجمان

27 يونيو 2022 / 6:39 PM
تحت شعار "دفعة عام الخمسين"، شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة الـ 32 من خريجي جامعة عجمان والذين تجاوز عددهم 600 خريج من مختلف الكليات والتخصصات والذي أقيم صباح الاثنين في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان.
الشارقة 24 - وام:

 شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة الـ 32 من خريجي جامعة عجمان والذين تجاوز عددهم 600 خريج من مختلف الكليات والتخصصات تحت شعار "دفعة عام الخمسين" والذي أقيم صباح الاثنين في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان وسط أجواء عمّتها السعادة والفخر بفرحة النجاح والتخرج وفي ظل الإجراءات الاحترازية المفعلة في الدولة.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن خالص شكره وتقديره للجهود الطيبة المباركة التي ظلت تبذلها قيادتنا الرشيدة واهتمامها الكبير بالتعليم ودعمها المتواصل له وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات التعليم العالي لأداء رسالتها والقيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدا سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وضعوا التعليم ضمن أهم الأولويات في الأجندة الوطنية في الخمسينية الجديدة باعتبار أن التعليم هو الرهان الحقيقي لدولة الإمارات في تحقيق تطلعاتها وطموحاتها التي لا تعرف المستحيل.

وقال سموه : إننا في هذا اليوم نتذكر بالكثير من التقدير والعرفان والامتنان القيم والمبادئ التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" والذي جعل العلم والتعليم المفتاح الذي ندخل به عصر التنمية الشاملة والتقدم الحضاري .. وأذكر هنا قوله رحمه الله "إن التعليم في الإمارات وبحق إحدى العلامات المميزة للدولة ".

وأضاف سموه : يحق لنا أن نفخر بما تحقق للمواطن من بنية تعليمية حديثة مواكبة للعصر وتسليح الأجيال بالعلوم والمهارات والقيم باعتبار أن بناء الإنسان الغاية الأسمى لكل تنمية وتطور لصناعة المستقبل بكل عزم وثقة.

وجدد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي التأكيد على مساندته للأفكار والرؤى والتطلعات التي ترتقي بالتعليم وتشجيع أبنائه الطلاب وتيسير كل العقبات التي تقف في طريق تحصيلهم العلمي وتفوقهم الأكاديمي وتحقيق طموحاتهم، وتقدير عطائهم، وتثمين مبادراتهم وأفكارهم.
June 27, 2022 / 6:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.