جار التحميل...

°C,
عبر "الشارقة 24" ومنصات التواصل الاجتماعي

سالم الدوبي: فضائل شهر رمضان المبارك

April 08, 2022 / 11:00 PM
أكد الشيخ سالم الدوبي رئيس قسم الوعظ في دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، خلال الحلقة الأولى من البرنامج الديني "مواعظ رمضانية"، الذي يبث عبر موقع "الشارقة 24"، ومنصاته للتواصل الاجتماعي، أهمية فضائل قدوم شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

يقدم الشيخ سالم الدوبي رئيس قسم الوعظ في دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، خلال شهر رمضان الفضيل، البرنامج الديني "مواعظ رمضانية"، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتحدث الشيخ الدوبي، في أولى حلقاته الرمضانية، اليوم الجمعة، عبر موقع "الشارقة 24" ومنصاته للتواصل الاجتماعي، عن أهمية وفضائل شهر رمضان المبارك، قائلاً: من أعظم النفحات وأكرم العطايا أن الله سبحانه وتعالى منَّ علينا بشهر رمضان الكريم.

وأضاف الدوبي، كان النبي صلى الله عليه وسلم يبشر أصحابه بقدوم هذا الشهر قائلاً صلى الله عليه وسلم: أَتَاكُمْ رَمَضَانُ شَهْرٌ مُبَارَكٌ، فَرَضَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَلَيْكُمْ صِيَامَهُ، تُفْتَحُ فِيهِ أَبْوَابُ السَّمَاءِ، وَتُغْلَقُ فِيهِ أَبْوَابُ الْجَحِيمِ، وَتُغَلُّ فِيهِ مَرَدَةُ الشَّيَاطِينِ، لِلَّهِ فِيهِ لَيْلَةٌ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ مَنْ حُرِمَ خَيْرَهَا فَقَدْ حُرِمَ.
April 08, 2022 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.