جار التحميل...

°C,
بهدف تقديم حلول مبتكرة

رافد و"دناتا" توقعان اتفاقية لصيانة محركات معدات المناولة الأرضية

April 06, 2022 / 11:59 AM
تماشياً مع رؤيتها المتمثلة بالريادة في تقديم حلول مبتكرة للمركبات باستخدام أحدث التقنيات وعلى يد فريق من المحترفين، أبرمت شركة رافد لحلول المركبات، اتفاقية مع شركة دناتا المزود العالمي لخدمات السفر الجوي، لتقديم خدمات الإصلاح الشامل لمعدات المناولة الأرضية التابعة لدناتا.
الشارقة 24: 

أبرمت شركة رافد لحلول المركبات، اتفاقية مع شركة دناتا المزود العالمي لخدمات السفر الجوي، لتقديم خدمات الإصلاح الشامل لمعدات المناولة الأرضية التابعة لدناتا.

ووقعت الاتفاقية في مقر رافد بين سالم سعيد المدفع الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، وروس سوندرز، مدير أول التخطيط والهندسة والأنظمة في دناتا للخدمات الفنية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وقال سالم المدفع: "تأتي هذه الشراكة مع دناتا تماشياً مع رؤيتنا المتمثلة بالريادة في تقديم حلول مبتكرة للمركبات باستخدام أحدث التقنيات وعلى يد فريق من المحترفين، نحن ملتزمون بالجودة والكفاءة وسرعة التسليم والحفاظ على الأصول وتعزيز تدابير السلامة والأمان".

وتابع المدفع: "نتطلع إلى العمل مع دناتا، الاسم الرائد عالمياً في خدمات السفر الجوي، لتعزيز كفاءة منظومة معدات المناولة الأرضية للشركة، والتي تمكنها من المحافظة على كفاءتها في تقديم أفضل الخدمات لشركات الطيران المحلية والعالمية، ويسعدنا أن نكون شركاء في النجاح الذي تحققه". 

من جانبه قال روس سوندرز: "إن توقيع هذه الاتفاقية مع رافد يتماشى مع استراتيجيتنا المتمثلة في التعاون مع شركاء التوريد بدولة الإمارات العربية المتحدة، من أصحاب الخبرة والكفاءة في دعمنا لتقديم معدات دعم أرضي آمنة وصالحة للخدمة لتلبية احتياجاتنا، وتوفير المتطلبات التشغيلية في مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال".

وأضاف سوندرز، لأن هذا التعاون مع رافد يتيح لنا الوصول إلى خدمات ومرافق الشركة لإصلاح مركبات دناتا والمركبات التجارية الخفيفة، بالإضافة إلى خدمات إصلاح المحرك وغيرها. تتمتع رافد بالخبرة اللازمة والتركيز على الجودة في صيانة وإصلاح الأسطول التي تسعى دناتا للحصول عليها من شركاء الصيانة".

وبموجب الاتفاقية ستقدم رافد إصلاحاً شاملاً للمحركات ولمعدات المناولة الأرضية لدناتا، والتي سيتم تنفيذها في مركز التصليح المتخصص في منشأة رافد الحديثة التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع في منطقة العزرة بالشارقة.
 
April 06, 2022 / 11:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.