جار التحميل...

°C,
الخدمة متوفرة على مدار أيام الأسبوع حتى الساعة 10 مساء

"رافد" تبدأ بفحص وتسجيل الدراجات النارية في مراكز "موتورتشك"

December 14, 2021 / 4:25 PM
عبد الله بوشليبي
أطلقت شركة "رافد" لحلول المركبات، خدمة فحص وتسجيل الدراجات النارية في مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" بمنطقة سوق الحراج والعزرة في الشارقة. وتتوفر الخدمة على مدار أيام الأسبوع بما فيها يوم الجمعة حتى الساعة 10 مساء.
الشارقة 24:

في إضافة جديدة إلى قائمة خدماتها، أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات، عن إطلاق خدمة فحص وتسجيل الدراجات النارية في مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" بمنطقة سوق الحراج والعزرة في الشارقة. ومن المقرر افتتاح موقع ثالث للتسجيل والفحص في وسط الشارقة بحلول منتصف عام 2022. 

وقال عبد الله بوشليبي، مدير مراكز الفحص الفني " موتورتشك " التابعة لشركة "رافد": "تلتزم رافد بتزويد العملاء بأفضل حلول المركبات في جميع الفئات، وتسهيل حصولهم على الخدمات في الأوقات المناسبة، ويتماشى التوسع في تقديم خدماتنا في "موتورتشك" مع هذا الهدف".

وأضاف: "بينما يثق مالكو المركبات في خدماتنا وخبراتنا المتراكمة منذ عام 2017، يسعدنا أن نرحب الآن بمالكي الدراجات النارية الذين يرغبون بالاستفادة من أعلى مستويات الجودة في مجال فحص وصيانة وإصلاح دراجاتهم النارية".

ومن أجل راحة العملاء، يعمل فرع "موتورتشك" في سوق الحراج من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن 4 مساءً إلى 10 مساءً يوم الجمعة. وبذلك سيكون أول مركز في الشارقة يعمل لفحص وتسجيل الدراجات النارية يوم الجمعة. ويعمل فرع العزرة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً، من السبت إلى الخميس. 

وبالإضافة إلى الخدمات الجديدة لفحص وتسجيل الدراجات النارية، يقدم "موتورتشك" مجموعة واسعة من خيارات الفحص تشمل الفحص الشامل للمركبة من كافة الأبعاد بزاوية 360 درجة و140 نقطة فحص، وفحص المكونات الأساسية للتحقق من جسم المركبة وهيكلها وطلائها، وفحص الكمبيوتر، وتشخيص أعطال المركبة وتدقيق سجلها، والتحقق من تاريخها، بالإضافة إلى خدمة تقييم أسعار المركبات.

ويهدف مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" الذي تديره شركة "رافد" لحلول المركبات" التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول وشركة أو دبليو إس للسيارات، والذي افتتح في شهر سبتمبر من العام 2017، إلى الارتقاء بمعايير سلامة المركبات وآلية فحصها وتعزيز مكانة السوق باعتباره الوجهة الرئيسية لتجارة السيارات في إمارة الشارقة والأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
December 14, 2021 / 4:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.