جار التحميل...

°C,
ضمن 136 موقعاً بالإمارة

خيرية الشارقة توزع 30 ألف وجبة إفطار صائم محلياً بأول أيام رمضان

April 03, 2022 / 10:28 PM
خلال التوزيع
وزعت جمعية الشارقة الخيرية، ضمن مشروع إفطار صائم داخل الدولة، وفي أول أيام رمضان، نحو 30 ألف وجبة إفطار صائم، استهدفت فئة العمال وذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم، من خلال 136 موقعاً في كافة المناطق ذات الكثافة السكانية.
الشارقة 24:

بدأت جمعية الشارقة الخيرية تنفيذ مشروع إفطار صائم داخل الدولة بتوزيع نحو 30 ألف وجبة إفطار صائم استهدفت فئة العمال وذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم، من خلال 136 موقعاً في كافة المناطق ذات الكثافة السكانية، والمتاخمة بسكنات العمال.

وأكد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، أن مشروع إفطار صائم يعد واحداً من المشاريع الرئيسية المشمولة في مشاريع الحملة، وهو من الأعمال المحببة لدى المتبرعين وقد بدأت الجمعية منذ اليوم الأول بتوزيع وجبات الإفطار في 136 نقطة توزيع من خلال التنسيق مع المطابخ، التي تم التعاقد معها موضحاً أن مواقع توزيع الوجبات متوفرة في 42 موقعاً في مدينة الشارقة، و33 موقعاً بالمنطقة الوسطى، و61 موقعاً بالمنطقة الشرقية.

وتوجه عبد الله بن خادم ببالغ الشكر إلى المساهمين في نجاح مشروع الإفطار، وتوفير الوجبات لمستحقيها من العمال والمحتاجين في مساكنهم، بما يعكس قيام الجمعية بمسؤوليتها المجتمعية.
April 03, 2022 / 10:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.