جار التحميل...

°C,
قدمت 15 برنامجاً تناسب كافة أفراد الأسرة

اجتماعية الشارقة تشارك في مهرجان الثقافة والناس ببرامج توعوية

April 01, 2022 / 1:08 AM
قدمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، خلال مشاركتها بمهرجان الشارقة للثقافة والناس في دورته الخامسة، 15 برنامجاً وفعالية تناسب كافة أفراد الأسرة، مع التركيز على الجانب الترفيهي والتثقيفي.
الشارقة 24:

شاركت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بفعاليات مهرجان الشارقة للثقافة والناس في دورته الخامسة، والذي يقام برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وينظمه المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس، وتستمر فعالياته لمدة 4 أيام، خلال الفترة من 28 إلى 31 من شهر مارس 2022، في حديقة الياش.

وحرصت الدائرة، على المشاركة والحضور في الفعاليات المعنية بالشأن الاجتماعي، لكونها مؤسسة معنية وإداراتها بالمجتمع بكافة شرائحه، وبالتالي تسهم هذه الملتقيات الجماهيرية في التعريف بدور الدائرة ورسالتها وأهدافها وخدماتها وفروعها.

وأوضحت مريم القصير مدير إدارة التثقيف الاجتماعي في الدائرة، أن المشاركة في مهرجان الثقافة والناس، لها طعم مميز لكونها تقام في حديقة بمنطقة سكنية، ما يسهم في إيصال رسالة الدائرة وأهدافها إلى أكبر عدد ممكن من الشرائح المجتمعية، من هنا وضعنا برامج وفعاليات تناسب كافة أفراد الأسرة، مع التركيز على الجانب الترفيهي والتثقيفي، لأن هذه الفترة هي فترة عطلات مدرسية والجميع يريد فسحة من الراحة والترفيه، وبلغ عددها 15 برنامجاً، قسمت على أيام المهرجان الأربعة، ما بين الثقافة والمرح واللعب من خلال المسابقات والجوائز واستضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع.

وأشارت القصير، إلى عناوين البرامج جاءت كالآتي: السلامة الرقمية، والتفكير خارج الصندوق، والإبداع، وحقي في اللعب، والخير، والاحترام، والسنع، والعادات والتقاليد، والتنمر الإلكتروني، والسعادة، والهوية الوطنية، إضافة إلى مشاركة الحكواتي الصغير والحكواتي الكبير.

ونوهت إلى أن مكتب الشارقة للمدن المراعية للسن التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، شارك بالمهرجان للتعريف برسالته تجاه كبار السن وسعيه لتوفير بيئة صحية لهم، وأضافت عملنا على تخصيص برامج لأولياء الأمور وبرامج للطلبة، لكون المهرجان مخصص لكافة أفراد الأسرة.
April 01, 2022 / 1:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.