جار التحميل...

°C,
في القمة العالمية للحكومات 2022 ..

الإمارات ومصر تمددان الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي

March 30, 2022 / 4:30 AM
ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022، وقع معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، ومعالي هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، مذكرة تفاهم لتمديد الشراكة الاستراتيجية بين حكومتي دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.
الشارقة 24 - وام:

وقع معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، ومعالي هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، مذكرة تفاهم لتمديد الشراكة الاستراتيجية بين حكومتي دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في مجال التحديث الحكومي، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022.

ويأتي توقيع الاتفاقية ليبني على الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي التي أطلقتها الحكومتان ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات عام 2018.

وأكد معالي محمد القرقاوي أن تعزيز اتفاقية الشراكة يعكس الرؤى المشتركة لقيادة البلدين في بلورة نموذج عربي مشترك وملهم للتعاون في التحديث الحكومي الهادف لتعزيز حياة المجتمعات والارتقاء بمستويات الإدارة والكفاءة الحكومية.

وقال معاليه إن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر في التحديث الحكومي تشكل إضافة جديدة إلى سجل العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين، وتترجم رؤاهما المشتركة عبر تبادل الخبرات والتجارب الملهمة، والتعاون الفاعل لإيجاد حلول مبتكرة لتعزيز العمل الحكومي، وتطوير أفضل الممارسات في مجالات الأداء المتميز والابتكار وغيرها من المجالات.
 
March 30, 2022 / 4:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.