جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز خدماتها بتوفير خليط طاقة أكثر تنوعاً

"أدنوك" تدشن محطة مخصصة للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي في أبوظبي

29 مارس 2022 / 12:36 PM
صورة بعنوان: "أدنوك" تدشن محطة مخصصة للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي في أبوظبي
download-img
دشنت أدنوك للتوزيع أول محطاتها المخصّصة فقط لإعادة التزوود بالغاز الطبيعي المضغوط في الدولة، وذلك في محطة وقود "الزاهية" التقليدية في شارع الفلاح بأبوظبي، بعد أن خضعت لعملية تجديد شاملة، وأصبحت الآن توفّر هذه الخدمة للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي.
الشارقة 24:

افتتحت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، أول محطاتها المخصّصة فقط لإعادة التزوود بالغاز الطبيعي المضغوط في الدولة. 

وقد خضعت محطة وقود "الزاهية" التقليدية في شارع الفلاح بأبوظبي لعملية تجديد شاملة، وأصبحت الآن توفّر للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي وصولاً سهلاً وسريعاً في قلب العاصمة.

وتعتبر محطة "الزاهية" إحدى 30 محطة يتوفّر فيها الغاز الطبيعي المضغوط في جميع أنحاء الدولة حالياً، وهي جزء من عملية انتقال استراتيجي لمواقع التزوّد بالغاز الطبيعي المضغوط إلى أماكن مناسبة وافضل تجهيزياً، ما يتيح لسائقي السيارات العاملة بالغاز الطبيعي خيارات أوسع للتزود به.

وبهذه المناسبة، أفاد المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، قائلاً: "لقد أرتفع الطلب على الغاز الطبيعي المضغوط بشكل مطّرد في السنوات الأخيرة، سواء من الشركات الكبيرة، بما فيها شركات سيارات الأجرة، أو من المستهلكين العاديين".

وأضاف: "تهدف المحطة الجديدة إلى توفير أمكانية وصول مريح وسهل في وسط العاصمة للتزوّد بالغاز الطبيعي المضغوط، وتحتوي على 4 مضخات، ولدينا الآن 7 محطات خدمة توفّر الغاز الطبيعي المضغوط في أبوظبي، ومحطات عديدة أخرى في جميع أنحاء الدولة".
 
March 29, 2022 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.