جار التحميل...

°C,
للعام الثالث على التوالي

مصرف الشارقة الإسلامي يحصد جائزة برنامج دبي للخدمة المتميّزة

28 مارس 2022 / 3:59 PM
للعام الثالث على التوالي، ظفر مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميّزة لعام 2021 في دورتها الـ 28، التي نظمتها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، في فئة أفضل علامة تجارية أداءً في قطاع الخدمات.
الشارقة 24:

فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميّزة لعام 2021 في دورتها الـ 28، التي نظمتها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، في فئة أفضل علامة تجارية أداءً في قطاع الخدمات، ليحقق المصرف الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي، حيث فاز المصرف بنفس الجائزة عن فئة وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2020، وفئة قطاع الخدمات لعام 2019، لتؤكد على نهج المصرف المستمر في تعزيز الجودة والتميّز لتحقيق مزيد من النمو والتطور في العمل المصرفي.

وتهدف جوائز التميز لقطاع الأعمال إلى تعزيز الجودة والتميز كمحفز للمزيد من النمو والتطور في مختلف قطاعات الأعمال، وتكريم الجهود المتميزة والالتزام بتبني أفضل الممارسات وتحقيق التميز محلياً وإقليمياً.

وكان المصرف قد فاز في الأعوام الأخيرة بالعديد من الجوائز المرموقة تقديراً لحلوله المبتكرة وخدماته المتميّزة، ومنها: جائزة المؤسسات الرائدة في مجال توطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وجائزة بنك ويلز فارغو الأميركي للتميّز في المعاملات المصرفية للتحويلات، وجائزة "تقييم تميّز الوسطاء – فئة الخمس نجوم"، وجائزة أفضل صفقة لمؤسسة مالية من مجلة "جلوبال كابيتال"، وغيرها.

خدمات مصرفية مميزة للأفراد والمؤسسات والشركات 

وأوضح سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة التي تعكس تميّز خدماتنا المصرفية المقدمة للأفراد والمؤسسات والشركات، حيث نعمل بشكل متواصل على تحسين وتطوير الخدمات من أجل التسهيل على العملاء وتعزيز النشاط التجاري والاقتصادي، ونشكر موظفينا وشركائنا على جهودهم في الوصول إلى هذا الإنجاز المهم والكبير".

وأكد سعادته أن العام الماضي الذي شهد إدراج المصرف في قائمة مجلة "فوربس" العالمية السنوية لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021، إلى جانب أكبر الشركات في المنطقة وأكثرها نجاحاً في مختلف القطاعات، كان عاماً استثنائياً حافلاً بالنجاحات رغم التحديات التي مر بها العالم في أعقاب الظروف الاستثنائية بما يخص فيروس كورونا، مضيفاً أن المصرف سيعمل هذا العام على تقديم أفضل ما لديه للمحافظة على تميّز الأداء. 

اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار 

وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً، يحرص المصرف على المحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وتحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة في كل مكان وفي أي وقت.

ويعد "برنامج دبي للخدمة المتميّزة" الذي أطلق برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مبادرة فريدة من نوعها تهدف إلى اكتساب ثقة العملاء وجعل عملية الشراء في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة تجربة ممتعه للمشتري، ويتم تكريم المشاركين في البرنامج ضمن فئتين رئيسيتين هما فئة أفضل المحلات التجارية وفئة أفضل علامة تجارية.
March 28, 2022 / 3:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.