جار التحميل...

°C,
أعرب عن ترحيب الإمارة بجميع رجال الأعمال

فاهم القاسمي: الشارقة قادرة على نقل أعمال المستثمرين إلى العالمية

March 28, 2022 / 7:28 PM
الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة
أعرب الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، عن ترحيب الإمارة الباسمة بجميع المستثمرين في كل القطاعات، ليكونوا جزءاً من مستقبلها المبتكر، وأكد أن الشارقة تمتلك المواهب التي تساعد المستثمرين على نقل أعمالهم إلى العالمية.
الشارقة 24:

سلط الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، الضوء على الفرص الاستثمارية المهمة في مختلف القطاعات بإمارة الشارقة، والتي تعززها التسهيلات التي تقدمها الإمارة للمستثمرين ورجال الأعمال.

وأوضح الشيخ فاهم، في حديثه لـ"الشارقة 24"، على هامش مشاركته في "قمة إنفستوبيا للاستثمار"، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات، التي تعقد في إكسبو 2020 دبي، أنه لأمر مدهش أن أكون هنا في قمة إنفستوبيا للاستثمار، لقد سلطنا الضوء على القطاعات المهمة والفرص المتاحة والمسار المثير لإمارة الشارقة واقتصادها.

وأضاف الشيخ فاهم، نتطلع للترحيب بجميع المستثمرين في جميع القطاعات، ليكونوا جزءاً من مستقبل الشارقة المبتكر، مؤكداً أن ما هو واضح جداً هو أن اقتصاد الشارقة مناسب للاستثمار، إذ لا يقتصر الأمر على امتلاك 100 % فقط من الملكية، أو السوق الجاذبة، ولكن الأهم من ذلك أننا نمتلك المواهب في الشارقة التي تساعد المستثمرين على نقل أعمالهم إلى العالم.
March 28, 2022 / 7:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.