جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعروض عالمية وأجواء كرنفالية حتى 31 مارس

مهرجان "منشد الشارقة" يكرّس الإمارة وجهة للفنون وملتقى للثقافات

25 مارس 2022 / 7:00 PM
صورة بعنوان: مهرجان "منشد الشارقة" يكرّس الإمارة وجهة للفنون وملتقى للثقافات
download-img
جانب من المهرجان
تتزين ساحات مسرح المجاز الخارجية، مع وصول منافسات الدورة الـ13 من "منشد الشارقة" إلى تصفياتها النهائية، بمشاهد الحماس والتفاعل بين الزوار والفعاليات التي تقام لأول مرة في دورة هذا العام، والتي تنظمها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتستمر حتى 31 مارس الجاري.
الشارقة 24:

مع وصول منافسات الدورة الـ13 من "منشد الشارقة" إلى تصفياتها النهائية، تتزين ساحات مسرح المجاز الخارجية بمشاهد الحماس والتفاعل بين الزوار والفعاليات التي تقام لأول مرة في دورة هذا العام، والتي تنظمها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتستمر حتى 31 مارس الجاري، حيث يحظى من خلالها الجمهور بحجز تذاكرهم المجانية للدخول إلى السهرات النهائية لـ"منشد الشارقة".

وشملت الفعاليات، عروضاً استعراضية كرنفالية للبهلوانيين ولاعبي الخفة العالميين، وأعمالاً غنائية وأدائية على المسرح المفتوح الذي استضاف فرقاً فنية تستعرض كنوز التراث الغنائي العالمي على خشبة المسرح، حيث تسعى الهيئة من خلالها إلى خلق حالة من التعارف بين زوار الشارقة وسكانها من جهة والثقافات العالمية الغنية بالفنون التراثية الفنية من جهة أخرى.

المهرجان نجح في جذب الزوار للاستمتاع بفعالياته التي تعبر عن حالة التلاقي والتعارف الثقافي الذي تشهده إمارة الشارقة، والتي تتضمن تخصيص مناطق للألعاب المجانية للأطفال، وأكشاك للمأكولات الشعبية الإماراتية، تعرض فيها الأسر المنتجة منتجاتها أمام الزوار.
March 25, 2022 / 7:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.