جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزز من موقع الإمارة في كافة القطاعات

محمد العوضي: مشاركة مميزة بمعرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

23 مارس 2022 / 6:36 PM
أشاد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالمشاركة الكبيرة والمميزة في فعاليات الدورة الـ 49 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أنه تم افتتاح الدورة الـ 49 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الأربعاء، بمركز إكسبو الشارقة لمدة 4 أيام، ويحظى المعرض بدعم كامل من غرفة الشارقة وبالتنسيق والتعاون مع إدارة إكسبو الشارقة، وكذلك بدعم من حكومة الشارقة ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأضاف مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لـ "الشارقة 24"، أن الدورة الحالية من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، تشهد زيادة كبيرة في عدد العارضين بمشاركة أكثر من 500 شركة، وتم اشغال الـ 6 قاعات بإكسبو، وتشهد مشاركة واسعة لعدد من الأجنحة الوطنية والعربية والعالمية في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، والتي ستقدم لزوار المعرض تجربة استكشاف أفخم التصاميم الحصرية من الذهب والألماس التي تحمل توقيع أهم الأسماء في أسواق المجوهرات العالمية ومن أبرزها إيطاليا والهند.

وأشار العوضي إلى أن إمارة الشارقة ومن خلال موقعها الاستراتيجي والاقتصادي والتجاري تستقطب الاستثمارات المحلية والعربية والعالمية، خاصةً وأنها تقدم فرص واعدة لرجال الأعمال والمستثمرين، لإقامة مصانع ومنشآت تجارية وصناعية في الشارقة.
 
March 23, 2022 / 6:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.