جار التحميل...

°C,
احتفالات الخمسين شهدت تنظيم 132 فعالية على مدار 11 يوماً

المدفع يثمن تعاون جهات الشارقة في إنجاح فعاليات اليوم الوطني الـ50

March 22, 2022 / 11:33 AM
أشاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، بتعاون جهات ومؤسسات إمارة الشارقة، في إنجاح فعاليات احتفالات اليوم الوطني الـ 50، كما أثنى أيضاً على آلية عمل اللجنة التي عملت بحرص على وضع برنامج مميز تضمن أكبر جدول للفعاليات والأنشطة والمسابقات التي امتدت على مدار 11 يوماً واستقطبت شريحة كبيرة من الجمهور.
الشارقة 24:

عقدت لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، أمس الاثنين الموافق 21 مارس الجاري، اجتماعاً في فندق شيراتون الشارقة، بحضور سعادة خالد جاسم المدفع رئيس اللجنة، وسعادة طارق سعيد علاي نائب رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة. 

وتوجه سعادة خالد جاسم المدفع بالشكر للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على رعايته ودعمه لاحتفالات اليوم الوطني الخمسين، وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه أعضاء اللجنة ومجالس البلديات في الإمارة في إنجاح الفعاليات على مستوى الإمارة. 

وأثنى سعادة خالد جاسم المدفع على الجهات والمؤسسات في إمارة الشارقة لتعاونهم في إنجاح فعاليات احتفالات اليوم الوطني الـ 50، كما أثنى أيضاً على آلية عمل اللجنة التي عملت بحرص على وضع برنامج مميز تضمن أكبر جدول للفعاليات والأنشطة والمسابقات التي امتدت على مدار 11 يوماً واستقطبت شريحة كبيرة من الجمهور، كما أشاد بالهوية الإعلامية الموحدة لاحتفالات إمارة الشارقة. 

ولفت رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني أن احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الخمسين كانت مميزة وحافلة بالفعاليات والأنشطة، التي بلغ عددها 132 فعالية سلطت الضوء على منجزات وتاريخ وتراث دولة الإمارات، وتوزعت على أبرز الوجهات السياحية في الإمارة من مدرّج خورفكان، ومتنزه الشارقة الوطني، ومسرح المجاز، وجزيرة الحصن بمدينة دبا الحصن، وبلدية المدام في منطقة المدام، وقرية التراث بالحمرية، وحديقة الشاطئ بكلباء، والقرية التراثية بمدينة الذيد. 

وفي ختام الاجتماع، ناقشت اللجنة عدداً من الأفكار والمقترحات لاحتفالات اليوم الوطني 51، وعملت على البدء في إعداد خطة الفعاليات على أن يتم الانتهاء منها مطلع شهر مايو المقبل والعمل على تنفيذها من قِبل اللجان المختصة وبالتنسيق مع المجالس البلدية والجهات المعنية.
 
March 22, 2022 / 11:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.