جار التحميل...

°C,
بتكلفة تجاوزت 7.600 مليون درهم

كهرباء الشارقة تنير "طريق خورفكان - جامعة الذيد" بـ 523 عمود إنارة

March 17, 2022 / 1:59 PM
انتهت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من تنفيذ مشروع إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان وجامعة الذيد بتركيب 523 عمود إنارة، وعدد 4 محولات 100 كيلوفولت ومحول 500 كيلوفولت وتمديد كايبلات بطول 25.500 كم بتكلفة تجاوز 7.600 مليون درهم.
الشارقة 24:

كشفت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن الإنتهاء من تنفيذ مشروع إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان وجامعة الذيد بتركيب 523 عمود إنارة، وعدد 4 محولات 100 كيلوفولت ومحول 500 كيلوفولت وتمديد كايبلات بطول 25.500 كم بتكلفة تجاوز 7.600 مليون درهم. 

وأكد المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى، أن الهيئة مستمرة في توفير أفضل الخدمات لسكان ومشروعات المنطقة الوسطى في كافة المناطق، مشيراً إلى أن إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان وجامعة الذيد يعتبر من المشاريع المهمة التي تخدم المنطقة والتي تم إنجازها وفق أفضل المواصفات.

وأكد الطنيجي أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تواصل إدارة المنطقة الوسطى تنفيذها بجميع المناطق من خلال خطة إستراتيجية وجدول زمني يتم تطبيقه في عمليات الإنارة في كافة المناطق.

وأوضح الطنيجي أن الهيئة تحرص على تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال إنارة الشوارع من خلال تركيب مصابيح حديثة ومتطورة في أعمدة الإنارة بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها وتساهم في تجميل الطرق والشعبيات والأحياء السكنية وتوفر الأمن والأمان لسائقي السيارات وللمشاه ودفع عجلة التنمية المستمرة ويتم مراعاة التصميم الجمالي في أعمدة الإنارة واللمبات المستخدمة في الإضاءة.
 
March 17, 2022 / 1:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.