جار التحميل...

°C,
في إكسبو 2020 دبي

حامد بن زايد يشهد حفل جامعة زايد بتخريج دفعة "صنّاع المستقبل"

March 17, 2022 / 12:21 AM
لقطة تذكارية على هامش الحفل
شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، احتفال جامعة زايد بتخريج دفعة "صناع المستقبل"، خلال حفل أقيم، يوم الأربعاء، في إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24:

حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، احتفال جامعة زايد بتخريج دفعة "صناع المستقبل" لـ618 طالباً وطالبة حاصلين على درجة الامتياز ومراتب الشرف، ودفعات مختلفة من خريجي الدراسات العليا، خلال حفل أقيم، يوم الأربعاء، في إكسبو 2020 دبي.

ويشكل هؤلاء قطاعاً من مجموع الطلبة الذين احتفلت الجامعة بتخرجهم هذا الأسبوع، في سلسلة من الاحتفاليات من 14-16 مارس 2022، والبالغ عددهم الإجمالي 3932 طالباً وطالبة من خريجي الدفعات 19 و20 و9 و10 للطلاب في مرحلة البكالوريوس ودفعات مختلفة من خريجي الدراسات العليا.

وأعرب معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، خلال كلمته عن سعادته لخريجي جامعة زايد الأوفياء، الذين ردّوا الجميل لهذا الوطن الغالي، لتتكلل جهودهم ومثابرتهم في حصولهم على الشهادات الجامعية، بعزيمة لا تلين، في ظل ظروف استثنائية عاشوها خلال السنوات الماضية، ليكونوا اليوم ضمن قائمة الخريجين والخريجات على لوحة شرف جامعة تفخر بحمل اسم الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان "طيب الله ثراه".

وألقت الطالبة فاطمة أحمد الحلامي خريجة برنامج الدراسات العليا في مجال الدبلوماسية والشؤون الدوليّة كلمة الخريجين، والتي استهلتها بالتعبير عن شكرها لسمو راعي الحفل، منوهة بما حققه الخريجون من تداخل التخصّصات، وتنويع المهارات، والمرونة في التفكير والتغيير والتطوير، وتبنّي التعلّم المستمر.

وتسلم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، هدية تذكارية، قدمتها معالي نورة الكعبي خلال مراسم الحفل وتم التقاط صورة تذكارية بجانب الخريجين وعدد من أعضاء أسرة جامعة زايد.
March 17, 2022 / 12:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.