جار التحميل...

°C,
لبحث تعزيز العلاقات الاستراتيجية

سلطان الجابر يلتقي رئيس الحكومة المغربية

March 15, 2022 / 1:38 PM
بحث معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، المبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغير المناخي، مع معالي عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص الاستثمار والتعاون المشترك.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، المبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغير المناخي، بحضور سعادة العصري سعيد أحمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية، مع معالي عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية.

ونقل معاليه في بداية الاجتماع تحيات قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات إلى المملكة المغربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً، كما تناول النقاش سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص الاستثمار والتعاون المشترك في المجالات التي من شأنها أن توطد العلاقات التاريخية الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

وأكد معاليه خلال لقائه مع رئيس الحكومة المغربية على أن توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات هي استكشاف فرص التعاون والاستثمار المشترك في مجالات حيوية من ضمنها الطاقة التقليدية والمتجددة، والصناعة، والمعادن، والبنية التحتية، والاتصالات، والسياحة، والعقار، والزراعة، والخدمات وغيرها من المجالات الواعدة التي تسهم في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

جاء ذلك على هامش مشاركة معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر في الدورة الخامسة عشر من مؤتمر الطاقة في الرباط الذي يقام تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، والذي شاركت فيه دولة الإمارات كضيف شرف.
March 15, 2022 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.