جار التحميل...

°C,
في مقر المجلس..

"الوطني الاتحادي" يبحث مع وفد من البرلمان الأوروبي تعزيز التعاون

May 24, 2022 / 12:46 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس مع سعادة هانا نيومان رئيسة وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي، سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة القائمة بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات.
الشارقة 24 - وام:

 استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس سعادة هانا نيومان رئيسة وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي، الذي يقوم بزيارة إلى دولة الإمارات تستغرق عدة أيام.

وجرى خلال اللقاء الاثنين، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة القائمة بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، سيما البرلمانية والسياسية والاقتصادية والثقافية، والتأكيد على أهمية تكثيف الزيارات المتبادلة ومواصلة الحوار والتنسيق والتشاور لمواكبة التطور الذي تشهده هذه العلاقات، واستثمار الدبلوماسية البرلمانية في ظل التطورات والأزمات التي يشهدها العالم.

حضر اللقاء أعضاء مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس، سعادة سارة فلكناز رئيسة المجموعة، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي، وسعادة الدكتورة حواء الضحاك المنصوري، وسعادة الدكتورة شيخة عبيد الطنيجي، وسعادة مروان عبيد المهيري، وسعادة ميرة سلطان السويدي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

كما حضر اللقاء سعادة محمد السهلاوي سفير دولة الإمارات لدى مملكة بلجيكا، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني في المجلس.

ورحب معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بوفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي، مؤكدا أهمية هذه الزيارة في تقريب وجهات النظر والتشاور حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، والاطلاع على إنجازات دولة الإمارات التي من أهمها التنويع في الاقتصاد والاستدامة والتغير المناخي، وتمكين المرأة والشباب، والمساعدات الإنسانية التي تقدمها الدولة لمختلف دول وشعوب العالم.
May 24, 2022 / 12:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.