جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة يومها العالمي

راشد المحيان: نهضة المرأة في الإمارات نموذج مشرق على صفحات العالم

09 مارس 2022 / 10:02 AM
راشد المحيان
download-img
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، صرح سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بأن نهضة المرأة في الإمارات تعكس نموذجاً مشرقاً على صفحات العالم بفضل ما حققه من تنمية وريادة ورسوخ لدورها في إطار الدعم اللامحدود من جانب القيادة الرشيدة منذ تأسيس دولة الإمارات.
الشارقة 24:

أكد سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن إنجازات المرأة الإماراتية تتماهى بمشاعر الاعتزاز والتقدير والاحترام مع اليوم العالمي للمرأة في ظل ما حققته وتحققه من مكانة وحضور ونجاح في كافة المجالات.

وأشار المحيان إلى أن يوم الثامن من مارس يأتي ليؤكد المسيرة التي مضت في ركبها المرأة خلف قيادتنا الرشيدة نحو نهضتها وريادتها ومسار تميزها لتكون الأولى في ميادين عدة يصعب ذكرها وحصرها.

وأوضح المحيان، أن المرأة الإماراتية مثلت عنوان من العمل المخلص في كافة الأوقات لاسيما خلال جائحة كورونا التي شهدنا مراحل التعافي منها ولله الحمد بعد أن أسهت بدور تجاوز الدور أو المفهوم التقليدي للمرأة إلى تمكين مضى بوتيرة نحو بناء القدرات وتعزيز النجاح وتقديم الطاقات لتظل في مراتب الأوائل دائماً فليس بغريب أن تتبوأ مراتب عالية ومراكز تقدم.

وأكد المحيان في هذه المناسبة بأن نهضة المرأة في الإمارات تعكس نموذجاً مشرقاً على صفحات العالم بفضل ما حققه من تنمية وريادة ورسوخ لدورها في إطار الدعم اللامحدود من جانب القيادة الرشيدة منذ تأسيس دولة الإمارات.
March 09, 2022 / 10:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.