جار التحميل...

°C,
شهدا توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وزراء بنغلاديش في إكسبو 2020

March 08, 2022 / 9:13 PM
استعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال استقباله الشيخة حسينة واجد، رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة، بمقر إكسبو 2020 دبي، عدداً من القضايا محل الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الشيخة حسينة واجد، رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة، في مقر إكسبو 2020 دبي.

ورحب سموه بمعالي رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية بنغلاديش، وأهمية دعمها وتعزيزها بما يحقق المصالح المتبادلة للدولتين والشعبين الصديقين.

واستعرض اللقاء عدداً من القضايا محل الاهتمام المشترك وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأنها، كما تطرق النقاش إلى أهمية تطوير مجالات التعاون والارتقاء بها بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة للبلدين خاصة في القطاعات التي تدعم التنمية المستدامة وتسهم في تحقيق التقدم والازدهار للدولتين.

وشهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، ورئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم الرامية إلى تعزيز روابط التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية بنغلاديش.
March 08, 2022 / 9:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.