جار التحميل...

°C,
أكد أنه يهدف إلى عرض جوانب مختلفة من عمله

ويفر شيبلي: معرض المصور عنان فورسون يحتفي بأعماله في الشارقة

March 08, 2022 / 12:03 AM
جيسي ويفر شيبلي أستاذ الدراسات الأفريقية والخطابة في كلية دارتموث بالولايات المتحدة الأميركية
تحدث جيسي ويفر شيبلي، أستاذ الدراسات الأفريقية والأفريقية الأميركية والخطابة، في كلية دارتموث، بالولايات المتحدة الأميركية، عن معرض المصور الغاني جيرالد عنان فورسون. على هامش معرض "الثورة وصناعة الصورة في غانا ما بعد الاستعمار، 1979-1985".
الشارقة 24:

على هامش معرض "الثورة وصناعة الصورة في غانا ما بعد الاستعمار، 1979-1985"، تحدث جيسي ويفر شيبلي، أستاذ الدراسات الأفريقية والأفريقية الأميركية والخطابة، في كلية دارتموث، بالولايات المتحدة الأميركية، عن معرض المصور الغاني جيرالد عنان فورسون.

وقال شيبلي، إن جيرالد عنان فورسون يعمل في مجالات التصوير المختلفة منذ السبعينيات، موضحاً أن المعرض يهدف إلى عرض جوانب مختلفة من عمل المصور.

وأكد، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المعرض ينظر إلى صناعة التصوير على أنها عملية تفكير إزاء السلطة السياسية، إلى جانب انعكاسها على الحياة اليومية، بما في ذلك التغيرات الكبيرة التي أثرت على العالم في نهاية القرن العشرين.

وبصفته القيم، أعرب شيبلي عن تقديره الكبير للتعاون مع مؤسسة الشارقة للفنون لدعمها اللا محدود، ومعهد أفريقيا في الشارقة، مشيراً إلى عمل كل منهما معاً في المعرض، كما شكر معهد الدراسات الأفريقية في جامعة غانا، مما جعل المعرض يشكل تعاوناً دولياً.
March 08, 2022 / 12:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.