جار التحميل...

°C,
ثمنت تظافر الجهود

شؤون الضواحي بالشارقة تكرم 34 جهة ساهمت في نجاح مهرجان ضواحي 10

March 03, 2022 / 9:35 AM
كرمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، 34 جهة مشاركة في مهرجان ضواحي 10 وذلك بعد أن شهد مهرجان ضواحي الشارقة في عامه العاشر نجاحاً لافتاً في إطار برامجه التي نفذت في مدينة الشارقة بحديقة القرائن 5.
الشارقة 24:

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، حفلاً لتكريم 34 جهة مشاركة في مهرجان ضواحي 10 في مقر مسرح مركز المنظمات الدولية في مبنى معهد الشارقة للتراث، وذلك بعد أن شهد مهرجان ضواحي الشارقة في عامه العاشر نجاحاً لافتاً في إطار برامجه التي نفذت في مدينة الشارقة بحديقة القرائن 5.

حضر الحفل سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة الدكتور خالد المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لجمعية الشارقة التعاونية، بجانب حضور عدد من رؤساء وأعضاء مجالس الضواحي وممثلي الجهات الحكومية والمسؤولين والمكرمين ووسائل الإعلام والجهات التطوعية.

بدأ الحفل بكلمة سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، عبر خلالها عن شكره وتقديره لجهود اللجنة المنظمة للمهرجان وثمن تظافر الجهود وتعاون المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ووسائل الإعلام في دعم مهرجان ضواحي والذي أقيم للعام العاشر على التوالي، حيث شهد المهرجان نجاحاً لافتاً.

وأشار السويدي في كلمته: "إنه لمن دواعي السرور أن نجتمع لنحتفل سوياً بنجاحنا جميعاً في مهرجان ضواحي 10 .. 10 سنوات من النجاح المشترك، 10 سنوات من الشراكات المستمرة، 10 سنوات ونحن نتعلم الجديد في كل عام، بالفعل نحتفل بكم لأنكم أخلصتم وثابرتم واجتهدتم للعمل على إسعاد الأسر.

وتابع السويدي: "لقد نجح المهرجان في أن يغمر الأسر المتواجدة والمشاركة بالفعاليات ويقدم لها الفرصة للتمتع بزخم الأنشطة، والاستفادة من الألعاب المتاحة، وعكس المهرجان بفضل الله ثم بجهودكم ما نتطلع إليه في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، من أجل خدمة ودعم الأسر وتعزيز استقرارها، وتحقيق المزيد من التنمية المستدامة للإمارة الباسمة، فكانت الأهداف التي سعت الدائرة لتحقيقها تتواصل طوال أيام المهرجان في حديقة القرائن 5، لنقطف ثمار النجاح معكم".

وأردف السويدي بقوله: "مع كافة شركائنا الذين قدموا جهدهم وحرصوا على تسخير طاقاتهم وإمكاناتهم من أجل هذا المهرجان الذي صار علامة فارقة تعزز اسم الشارقة في كافة المحافل وتجعله حدثاً استثنائياً يجمع المجتمع في رحابه، ويعمل على تحقيق إحدى الأهداف الهامة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في أن تتقارب الأسر وأن تجتمع بوشائج من العلاقات الاجتماعية ويأنسون بالأجواء الترفيهية والتثقيفية والتراثية والتي تقدم في جو عائلي فريد ومميز وممتع".

وتقدم السويدي بالشكر قائلاً: "أتقدم بجزيل الشكر للشركاء من بلدية مدينة الشارقة،  كما نشكر معهد الشارقة للتراث شريكنا الاستراتيجي،  والقيادة العامة لشرطة الشارقة الشريك الأمني، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون شريكنا الإعلامي،  والشكر للجهات الراعية لهذا الحدث، وهي مصرف الشارقة الإسلامي، والمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، و هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس" و شركة فاست للمقاولات والبناء، وشركة المروان للمقاولات العامة، وإنجازات للخدمات".

وبعد عرض مصور عن فعاليات المهرجان قام سعادة خميس بن سالم السويدي والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، بتكريم الجهات المشاركة وعددها 34 جهة كما جرى تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان ضواحي 10.

وشملت فقرات التكريم اختيار أفضل لجنة في المهرجان بجانب تكريم المتطوعين "متطوعي دائرة شؤون الضواحي والقرى، وبرنامج ساند، وفريق بصمة زايد التطوعي، وجمعية فرسان الإمارات التطوعية، ومتطوعي مركز الشارقة للتطوع".
March 03, 2022 / 9:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.