جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث العالمي

آنا ماريا فودوريانو: رومانيا تستشرف مستقبل الطبيعة في إكسبو دبي

02 مارس 2022 / 8:02 AM
صورة بعنوان: آنا ماريا فودوريانو: رومانيا تستشرف مستقبل الطبيعة في إكسبو دبي
download-img
أعربت آنا ماريا فودوريانو، المديرة الإعلامية في جناح رومانيا المشارك في إكسبو 2020 دبي، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مثل هذا الحدث الدولي الرائع، في الوقت الذي تحتفل فيه الدولة الواقعة بجنُوب شرق أورُوبا باليوم الوطني في 1 مارس.
الشارقة 24:

تحدثت آنا ماريا فودوريانو، المديرة الإعلامية في جناح رومانيا المشارك في إكسبو 2020 دبي، عن جناح دولتها الذي تم تشييده وفق الطبيعة الجذابة للجمهورية التي تلعب دوراً كبيراً في جذب الزوار للاستمتاع بالتجول في أروقته المتنوعة.

وفي تصريح خاص للشارقة 24، أعربت آنا ماريا فودوريانو عن سعادتها البالغة في المشاركة في مثل هذا الحدث الدولي الرائع، في الوقت الذي تحتفل فيه الدولة الواقعة في جنُوب شرق أورُوبا باليوم الوطني في 1 مارس.

وسلطت آنا ماريا فودوريانو الضوء على تصميم الجناح الذي تم تشييده بناءً على مبادئ تتعلق بالطبيعة وعلاقتها بالبشرية، حيث يأخذ الجناح الزوار في رحلة شيقة في أروقته المتنوعة التي توضح للجمهور الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا دون أي تأثير على الطبيعة في الوقت الذي أصبحت فيه الاستدامة الموضوع الرئيسي الذي تسلط عليه معظم الدول الضوء.

وأفادت فودوريانو أن الجناح الروماني متنوع وجذاب، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة غنية في أروقته الجذابة، والاستمتاع بمشاهدة اللوحات الفنية إلى جانب العروض المرئية التي تسلط الضوء على الجمهورية.

كما صرحت المديرة الإعلامية لجناح رومانيا بأن الجمهورية غنية بالمناظر الطبيعية من جبال شاهقة وشواطئ خلابة التي تستقطب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بقضاء عطلة ممتعة فيها. 




March 02, 2022 / 8:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.