جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظمه جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل

وحيدة عبد العزيز: 26 مارس انطلاق الماراثون السنوي الخيري التاسع

01 مارس 2022 / 2:41 PM
أعلنت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، عن انطلاق الماراثون السنوي الخيري التاسع، في الـ 26 من مارس الحالي بدعم واهتمام كبير من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبمشاركة مجتمعية كبيرة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

كشفت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل عن انطلاق الاجتماع التنسيقي الأول لمنسقي الدوائر الحكومية والاتحادية على مستوى دولة الإمارات لعرض تفاصيل الماراثون السنوي الخيري التاسع الذي تنظمه جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأكدت وحيدة عبد العزيز في تصريحات لـ "الشارقة 24": أن الماراثون الخيري الذي سينطلق في 26 مارس الحالي يعتبر من الفعاليات الرئيسية للجمعية، كما يحظى بدعم واهتمام كبير من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة. 

وقالت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل: "حضر الاجتماع أكثر من 24 جهة حكومية واتحادية نستهدف من خلالهم دعوة منتسبيهم للمشاركة في الماراثون ودعمه بفعاليات مجتمعية وصحية وتعليمية مصاحبة، موجهة الشكر والتقدير للجميع".  

March 01, 2022 / 2:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.