جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن أبناء الإمارات أثبتوا قدرتهم على إنجاح أضخم الأحداث المقامة محلياً

حاكم عجمان يستقبل وفداً من إدارة إكسبو 2020

22 فبراير 2022 / 5:13 PM
استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وفداً من إدارة إكسبو 2020 دبي في ديوان الحاكم، برئاسة معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن أبناء الإمارات أثبتوا للعالم قدرتهم على تحدي كل المعوقات والصعوبات في سبيل إنجاح أضخم الأحداث والفعاليات والأنشطة التي تقام على أرض الوطن، خاصة ما يتعلق بـ "إكسبو 2020 دبي"، والذي يعد الأفضل تنظيماً على مستوى العالم من خلال ما قدموه من مبادرات وأفكار وإبداع في إدارة هذا الحدث الكبير، بمساندة ودعم من القيادة الحكيمة التي وفرت كل الإمكانيات لتنفيذ مشاريع وأجنحة وبنية تحتية متميزة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وفداً من إدارة إكسبو 2020 دبي في ديوان الحاكم، برئاسة معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، ومانويل سالشلي المفوض العام لجناح سويسرا، ورئيس لجنة تسيير إكسبو 2020 والوفد المرافق.

وقال سموه إن أبناء الوطن محور التنمية الحقيقية للتطوير في الميادين كافة، لذا يجب علينا جميعاً التعاون، لتوفير احتياجاتهم وتوفير البيئة المناسبة، التي تحقق الأهداف المطلوبة منهم على أكمل وجه.
February 22, 2022 / 5:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.