جار التحميل...

°C,
ساهم بمبادرة "حملة الشتاء"

حاكم عجمان يطلع على خطط وبرامج ومبادرات الهلال الأحمر

February 08, 2022 / 6:16 PM
استعرض صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان، خطط وبرامج وأنشطة ومبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية وخاصة مبادرة "حملة الشتاء".
الشارقة 24 – وام:

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي على خطط وبرامج وأنشطة ومبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية وخاصة مبادرة "حملة الشتاء"، التي أطلقها الهلال مؤخراً بهدف مساعدة اللاجئين في كل مكان خلال فترة الشتاء وتقلبات الطقس.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد من الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة سالم الريس العامري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية ومحمد سعيد الرميثي مستشار الهلال الأحمر ومحمد عمر الشمري مدير الهلال الأحمر بعجمان وعدد من المسؤولين.

واستمع سموه، خلال اللقاء، إلى خطة الهيئة وبرامجها الإنسانية ونشاطاتها واستعداداتها لتقديم العون لمختلف الشرائح الاجتماعية المحتاجة في دولة الإمارات، وخارجها وخاصة في مخيمات اللاجئين.

من جانبه ثمن سالم الريس العامري نائب الأمين العام للشؤون المحلية استقبال صاحب السمو حاكم عجمان لوفد الهيئة واهتمامه البالغ بالاطلاع على مشاريعها وبرامجها ومبادراتها المتنوعة، وقال إن سموه أكد خلال اللقاء على المساهمة في مبادرة "حملة الشتاء"، ودعمها والمشاركة بها ووجه المسؤولين للتعاون مع هيئة الهلال بهدف سرعة تقديم العون وايصال المساعدات للمحتاجين خلال الشتاء.
February 08, 2022 / 6:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.