جار التحميل...

°C,
تحت شعار "كيف تتحدى المألوف لتجد شغفك وتألقك"

جامعة الشارقة تستضيف رواد وسائل الإعلام في "منتدى المؤثرين"

February 18, 2022 / 2:40 PM
نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة "منتدى المؤثرين"، استضافت خلاله مجموعة من المؤثرين ورواد وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة والتصميم وكلية الهندسة، تحت شعار "كيف تتحدى المألوف لتجد شغفك وتألقك".
الشارقة 24:

استضافت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة مجموعة من المؤثرين ورواد وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة والتصميم وكلية الهندسة، "منتدى المؤثرين"، تحت شعار "كيف تتحدى المألوف لتجد شغفك وتألقك".

ويهدف المنتدى إلى تسهيل الحوار والتواصل بين الطلبة والمؤثرين بروح التعلم والإلهام، حيث يأتي المنتدى كمبادرة استراتيجية لتزويد الطلبة بالمعرفة حول التحديات التي تواجه رواد الأعمال والمؤثرين لاكتشاف الأساليب الفعالة وأفضل الممارسات في وسائل الإعلام الرقمية والابتكار وريادة الأعمال.

تناولت الجلسة الأولى للمنتدى لوحة تحفيزية بعنوان "كن مستعداً واستمر في المضي قدماً"، شارك خلالها السيد وسام بريدي أخصائي تواصل وشخصية إعلامية، والسيدة ريم سعيدي بريدي، مؤثرة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية ومؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، بحلقة نقاشية شاركوا خلالها تجاربهم مع الطلبة وقدموا بعض النصائح التحفيزية للتمسك بطموحاتهم واتباع شغفهم.

كما تناولت الجلسة الثانية حوار المؤثر التفاعلي بعنوان "كيف تجد شغفك"، شارك خلالها السيد سيدريك حداد مصمم ومستشار المشاهير بتجربته الشخصية كنموذج لأحد المؤثرين الناجحين في وسائل التواصل.

أما الجلسة الثالثة فقد جاءت بعنوان "الطريق لخلق علامة شخصية تجارية ناجحة"، شارك فيها كل من محمد قيس إعلامي لبناني ومحمد هلال الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد هلال، لنقل تجاربهم الشخصية في ريادة الأعمال ونماذج لمؤثرين ناجحين في المجتمع.

حضر المنتدى الدكتور صلاح طاهر نائب مدير الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والأستاذة الدكتورة ديما جمالي عميد كلية إدارة الأعمال، والأستاذة الدكتورة نادية الحسني عميد كلية الفنون الجميلة والتصميم، والأستاذ الدكتور أحمد الشماع عميد كلية الهندسة، إلى جانب عدد كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.
February 18, 2022 / 2:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.