جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشتا الملفات ذات الاهتمام المشترك

الإمارات وأنغولا تبحثان تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية

16 فبراير 2022 / 12:55 AM
صورة بعنوان: الإمارات وأنغولا تبحثان تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية
download-img
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان خلال استقباله الوزير الأنغولي
بحث معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، خلال استقباله، إيمانويل جونيور وزير دولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في جمهورية أنغولا، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، والملفات ذات الاهتمام المشترك، وتعزير التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، إيمانويل جونيور وزير دولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في جمهورية أنغولا، والوفد المرافق له، في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، واستعرضا عدداً من الملفات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تعزير التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.

وأكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية مع أنغولا، ورغبتها في زيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات المتبادلة في الكثير من المجالات، لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر جونيور، عن اعتزازه بالعلاقة الوطيدة التي تربط جمهورية أنغولا بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها.
February 16, 2022 / 12:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.