جار التحميل...

°C,
يحمل شعار "الاستدامة، التنوّع، التقاليد والتقدم"

عهود الرومي تزور جناح تشيلي في إكسبو 2020 دبي

February 14, 2022 / 6:11 PM
تفقدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل جناح تشيلي في إكسبو 2020 دبي، الذي يحمل شعار "الاستدامة، التنوّع، التقاليد والتقدم"، ويقع في منطقة التنقل.
الشارقة 24 - وام:

 زارت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل جناح تشيلي في إكسبو 2020 دبي، الذي يحمل شعار "الاستدامة، التنوّع، التقاليد والتقدم"، ويقع في منطقة التنقل، حيث كان في استقبالها سعادة فيليب ريبيتو المفوض التجاري العام لجمهورية تشيلي في دولة الإمارات مدير جناح تشيلي في إكسبو 2020 دبي.

واطلعت عهود الرومي على أهم الإنجازات التي حققتها تشيلي خلال السنوات الماضية، وما تتميز به من امتلاكها واحداً من أكبر سواحل العالم، وتنوع تضاريسها، ما مكّنها من تنويع صادرتها لمختلف دول العالم، لتصبح الاقتصاد الأول في قارة أميركا اللاتينية.

وأشادت عهود الرومي بمشاريع تشيلي لتعزيز الاستدامة البيئية، ومبادراتها في دفع عجلة النمو الاقتصادي، وأثنت على التجارب المتميزة التي يقدمها جناحها في إكسبو 2020 دبي، في مختلف القطاعات التنموية والاقتصادية، ومبادراتها المبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة.

ويستعرض جناح جمهورية تشيلي الذي يمتد على مساحة 700 متر مربع أهم المبادرات والمشروعات الهادفة لتحقيق الاستدامة البيئية، وجهود تشيلي لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2070، وتعزيز الاستفادة من البنية التحتية الحديثة والمبادرات اللوجستية التي توظف التكنولوجيا المتقدمة.
 
February 14, 2022 / 6:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.