جار التحميل...

°C,
بتنفيذ مجموعة من المبادرات المتكاملة عبر استثماراتها التكنولوجية

شركة الهلال للمشاريع تتعهد بتحسين حياة مئة ألف شاب بحلول 2025

February 14, 2022 / 8:29 PM
بدر جعفر الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع
أكدت شركة الهلال للمشاريع، التزامها بتحدي "حياة مليار شخص" التابع لتحالف إديسون، وتعهدت بتحسين حياة 100.000 شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا بحلول 2025، وذلك بتنفيذ مجموعة من المبادرات المتكاملة عبر استثماراتها التكنولوجية وحاضنتها المؤسسية وبرامجها للمواطنة المؤسسية.
الشارقة 24:

أعلنت شركة "الهلال للمشاريع"، عن التزامها بتحدي 1 Billion Live  "حياة مليار شخص" التابع لتحالف إديسون، مُتعهدةً بتحسين حياة 100.000 شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا بحلول 2025، وذلك بتنفيذ مجموعة من المبادرات المتكاملة عبر استثماراتها التكنولوجية وحاضنتها المؤسسية وبرامجها للمواطنة المؤسسية.

و"الهلال للمشاريع"، هي أول شركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتخذ على عاتقها هذا الالتزام، من أجل النهوض بالمجتمعات المعوزة بتمكينها من الاتصال بالإنترنت، والوصول إلى الخدمات الصحية الرقمية وتعزيز المهارات الرقمية لأفرادها.

وأطلق تحالف إديسون التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي تحدي 1 Billion Lives "حياة مليار شخص"، وتحالف إديسون هو مبادرة عالمية تضم داعمي التغيير من القطاعين العام والخاص، مُهمّتهم الأساسية جعل الشمول الرقمي أولوية ومطلباً أساسياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لمنظمة الأمم المتحدة. 

ويهدف هذا التحدي، إلى تقديم الدعم والتشجيع للحكومات والمنظمات والمؤسسات العالمية المتعهدة بتحسين حياة الأفراد، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية عبر قطاعات الصحة والمالية والتعليم بتكاليف معقولة بحلول 2025. 

وأعلنت إلى الآن، مجموعة متنوعة من المنظمات العالمية التزامها بهذا التحدي، منها ماستر كارد وفيرايزون ومؤسسة توني إلوميلو وجامعة كايبتاون وغيرها.

وأكد بدر جعفر الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع وأحد داعمي تحالف إديسون، التزام الشركة بالتحدي في الاجتماع الثالث لمحركي تحالف إديسون، إذ أوضح ليست الرقمنة بحد ذاتها مسعانا الأساسي، فالهدف الحقيقي هو معالجة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، والتكنولوجيا هي أداة فعالة ومهمة لبلوغ هذا الهدف، ونحن ملتزمون التزاماً وثيقاً بالمساهمة في دعم محققي هذا التغيير – وهم شبابنا - وتزويدهم بالأدوات الرقمية اللازمة لبناء مستقبل مستدام عادل يقدم لجميع الأفراد والمجتمعات، إقليمياً وعالمياً، فرص النمو والتقدم المتكافئة.
February 14, 2022 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.