جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه برئاسة سالم الطنيجي

مجلس ضاحية البستان يناقش خطة عمله للعام 2022

February 07, 2022 / 10:33 AM
ناقش مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خلال اجتماعه الأول للعام 2022، برئاسة سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس، خطة عمله وأهم فعالياته خلال العام الجاري، واستعرض أبرز الأنشطة والشراكات خلال الربع الأول من العام الحالي.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، اجتماعه الأول للعام 2022، في مقر مجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد، برئاسة سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس وموظفي المجلس.

وناقش المجلس خلال الاجتماع؛ خطة عمله وأهم فعالياته خلال العام الجاري، واستعرض أبرز الأنشطة والشراكات خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأشاد الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس؛ بالجهود المبذولة لخدمة المجتمع في مدينة الذيد، ومدى تعاون الجهات المعنية على مستوى إمارة الشارقة؛ لتعزيز الأعمال الرامية إلى قيام المجلس بدوره الاجتماعي.

كما أثنى على دور المجلس ومساهمته في الفعاليات الوطنية والأنشطة المختلفة، والتعاون والوثيق مع مختلف الجهات، مثل وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة في الطب الوقائي، والعمل جنباً إلى جنب مع الأسر، ليكون المجلس الأذن التي تسمع وتعالج المشكلات التي تنتهي غالباً بصورة ودية وبتدخل بسيط جداً، والعمل على توفير مختلف عوامل النجاح للفعاليات المنفذة.

وأكد الدكتور سالم زايد الطنيجي، أن مجلس ضاحية البستان يستقي رؤيته ومبادراته المستقبلية من توجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تنطلق بها إمارة الشارقة نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار والتطور في كافة القطاعات وخدمة المجتمع.

واستهل جدول الأعمال بمناقشة مختلف البرامج التي جرى تنفيذها في العام الماضي، واستعراض أبرز أعمال المجلس خلال الفترة المقبلة والشراكات مع المؤسسات والمجتمع.

وتم الاطلاع على خطط المجلس في عام 2022، والتي تنبثق من رؤى دائرة شؤون الضواحي والقرى وخدمة الأسر والعوائل والتواصل معهم، واستضافة الفعاليات والبرامج الوقائية والتوعوية الدائمة.
 
February 07, 2022 / 10:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.