جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بقيمة 40 ألف درهم

كافلة بـ "التمكين الاجتماعي" تسدد إيجارات متراكمة عن 3 أسر

26 يناير 2022 / 9:41 PM
صورة بعنوان: كافلة بـ "التمكين الاجتماعي" تسدد إيجارات متراكمة عن 3 أسر
download-img
في وقفة كريمة، سددت إحدى الكافلات في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، إيجارات متراكمة عن 3 أسر من أسر الأيتام المنتسبة للمؤسسة، بقيمة 40 ألف درهم.
الشارقة 24:

قدمت إحدى الكافلات في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي مبلغ مادي بقيمة 40 ألف درهم، لسداد إيجارات متراكمة عن 3 أسر من أسر الأيتام المنتسبة للمؤسسة، في وقفة كريمة لمساعدة هذه الأسر المتعثرة مادياً والمهددة بالطرد، ما يعزز روح التكافل بين أفراد المجتمع.

وتتبنى المؤسسة خدمة أسر الأيتام المنتسبين من إمارة الشارقة والمناطق التابعة لها، حيث تُعنى برعاية الأيتام بما يحفظ لهم كرامتهم والعناية بجميع احتياجاتهم التعليمية والصحية والنفسية وكافة متطلباتهم المادية واحتواءهم معنوياً.

وبدورها، صرحت نوال الحامدي، مدير إدارة الرخاء الاجتماعي في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، قائلةً: "تضع المؤسسة على عاتقها توفير بيئة كريمة لجميع أسر الأيتام المنتسبة، وتقديم المساعدات الاقتصادية لذوي الوضع المتدني منهم، ونحن اليوم نثمن مساهمة إحدى الكافلات في تقديم العون والمساندة والتخفيف عن هذه الأسر المعوزة التي تراكمت عليها متأخرات إيجار لمساكنهم نسأل الله لها الأجر والثواب".

وتابعت: "تحرص المؤسسة على متابعة الأسر المنتسبة والتعرف على الوضع المادي والتعليمي والصحي والمعيشي لهم، حيث شهدت السنوات الماضية تقديم مساعدات اقتصادية في شتى احتياجات الأسر، بهدف تحقيق الاكتفاء المادي ودعم أسر الأيتام الموجودين في إمارة الشارقة وغير القادرين على توفير احتياجاتهم الأساسية، والوقوف عليها للمساهمة في توفير بيئة داعمة للأيتام و تأمين معيشة مستقرة مادياً وفتح آفاق من الدعم الاقتصادي مع جميع أفراد ومؤسسات المجتمع  ليكونوا قوة مستدامة بما يحقق الحفاظ على كرامة الأيتام، والسعي لتقديم الرعايـة الشاملة في جميع أوجه التمكين المقدمة". 
January 26, 2022 / 9:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.