جار التحميل...

°C,
أكد أنه القدوة والمثل...

عيسى هلال: بتوجيهات سلطان القاسمي تتواصل مسيرة التطور والنماء

January 25, 2022 / 11:59 PM
اعتبر سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، في كلمة بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو حاكم الشارقة، مقاليد الحكم، أنه بتوجيهات ورؤى سموه تتواصل مسيرة التطور والنماء.
الشارقة 24:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن الخامس والعشرين من يناير، يؤرخ لمناسبة عظيمة وعزيزة على قلوبنا جميعاً، ألا وهي مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة، مشيراً إلى أنه بتوجيهات ورؤى سموه تتواصل مسيرة التطور والنماء.

وقال الحزامي في تصريح له، إن هذه المناسبة العزيزة تحمل في طياتها الكثير من الرسائل التي يصعب جمعها في كتاب واحد، لعل أبرزها رسالة المثل والمبادئ والقيم ورسالة الود والتراحم والمحبة ورسالة التربية والتعليم، والثقافة ورسالة البناء والتطوير والتنمية والحداثة والإبداع والازدهار.

وأضاف: "لا يمكنني بأي حال في هذه اللحظة أن أتوقف عند الرياضة بوصفها مجال الارتباط أو نطاق العمل بالمجلس الرياضي لأن التطور والنماء شمل على مدى خمسة عقود جميع مجالات الحياة بتوجيهات سموه ورؤيته، ولا يمكنني أبداً أن أفي سموه حقه فهو القدوة والمثل".
January 25, 2022 / 11:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.