جار التحميل...

°C,
بإكسبو 2020 دبي

سيف بن زايد يشهد تخريج مبادرة "تمكين قادة المستقبل" ودبلوم "أقدر"

January 25, 2022 / 6:39 PM
احتفى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بتخريج 150 منتسبًا من مبادرة تمكين قادة المستقبل، بالتعاون مع كلية ساند هيرست الملكية، و50 منتسبًا من برنامج الدبلوم للقيادات المجتمعية بدورته الثانية بالتعاون مع جامعة الشارقة.
الشارقة 24 – وام:

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، حفل تخريج 150 منتسبًا من مبادرة تمكين قادة المستقبل، بالتعاون مع كلية ساند هيرست الملكية، و50 منتسبًا من برنامج الدبلوم للقيادات المجتمعية بدورته الثانية بالتعاون مع جامعة الشارقة، ضمن مبادرات برنامج خليفة للتمكين "أقدر"، الهادفة لتمكين الشباب ودعم العمل المجتمعي تحقيقًا لرؤية القيادة الرشيدة للدولة.

وأثنى سموه على جهود الخريجين، وبارك لهم عملهم وعطاءهم الذي يسهم في إظهار دور الشباب الإماراتي في التنمية المستدامة وبناء الغد المشرق.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم في إكسبو 2020 دبي، بحضور الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ أحمد بن سيف بن زايد آل نهيان.

كما حضر الحفل اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، والجنرال دونكان كابس، قائد أكاديمية ساندهيرست الملكية البريطانية، واللواء الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، والعميد وليد الشامسي، قائد كلية الشرطة، والعميد الدكتور محمد العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وسعادة المستشار الدكتور إبراهيم الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة للتمكين أقدر، وسعادة الدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة، وقادة الكليات والمعاهد والأكاديميات الشرطية بالدولة وعدد من ضباط وزارة الداخلية.
January 25, 2022 / 6:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.