جار التحميل...

°C,
ضمن حملة شرطة الشارقة "ملاعب لا تنمر"

نادي مليحة الرياضي يوعي 50 لاعباً بمخاطر التنمر

January 22, 2022 / 11:26 AM
نظّم نادي مليحة الرياضي، مساء الخميس، محاضرة توعوية للاعبين بعنوان "ملاعب لا تنمر"، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، قدمها مساعد أول ياسر محمد علاي من شرطة الشارقة، وحضرها 50 لاعباً من النادي.
الشارقة 24:

جرعة توعوية قدمها نادي مليحة الرياضي للاعبين، ضد ظواهر التنمر المختلفة، في إطار تلاقي الأهداف ترسيخ وتعزيز السلوكيات والقيم الصحيحة.

جاء ذلك في محاضرة جرى تنظيمها مساء الجمعة؛ بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحت عنوان "ملاعب لا تنمر"، ضمن المحاضرات التوعوية التي تستهدف محاربة الظواهر السلبية والسلوكيات المضرة بالأبناء.

عقدت المحاضرة حضورياً في مقر النادي، بمشاركة 50 لاعباً، بجانب الأطقم التدريبية والإدارية لفريق تحت 14 و16 سنة لكرة القدم. 

قدم المحاضرة مساعد أول ياسر محمد علاي من القيادة العامة لشرطة الشارقة، وركز على توعية اللاعبين بمفاهيم التنمر وخطورته خاصة داخل الملاعب وفي الصالات الرياضية، وقدم لهم توعية وإرشادات بهدف تعزيز ثقافتهم بمخاطر هذا السلوك، وأثره السلبي على اللاعب والأسرة والمجتمع، فضلاً عن أهمية اتباع الإجراءات الآمنة في التعامل بالروح الرياضية.

وتطرق علاي إلى عدد من النقاط شملت تعريف التنمر وأنواعه، والتنمر في الملاعب، والتشريعات والقوانين والآداب التي تناهضه، وصولاً في نهاية المحاضرة إلى عرض محور هام بعنوان "ملاعبنا كما نريدها أن تكون".
 
January 22, 2022 / 11:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.