جار التحميل...

°C,
إثر هجمات الحوثي الإرهابية

رئيس مجلس السيادة بالسودان يؤكد لمحمد بن زايد تضامنه مع الإمارات

January 18, 2022 / 9:57 PM
أكد الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة وقوف بلاده بجانب دولة الإمارات ضد كل من يستهدف أمنها واستقرارها، مستنكراً الاعتداءات الإرهابية التي نفذتها ميليشيا الحوثي على مواقع ومنشآت مدنية في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام: 

أدان الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة، الاعتداءات التي نفذتها ميليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات والتي أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المدنيين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقدم الفريق أول عبد الفتاح البرهان خلال الاتصال الهاتفي تعازيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ضحايا الاعتداءات الإرهابية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد وقوف السودان بجانب دولة الإمارات ضد كل من يستهدف أمنها واستقرارها.

وأطلع الفريق أول عبد الفتاح البرهان سموه على تطورات الأوضاع في السودان والجهود الجارية لمعالجة الأزمة السياسية واستكمال هياكل الفترة الانتقالية.

ومن جانبه شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الفريق أول عبد الفتاح البرهان لمشاعره الصادقة ومواقف السودان الشقيق متمنياً للسودان وشعبه الاستقرار والسلام.
January 18, 2022 / 9:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.